الصين شاشات 19 "23" 27 "32" 43 " الصانع
اتصل بنا

اتصل شخص : cris

رقم الهاتف : +86 182 180 10948

Free call

10.1 15 17 19 22 23.6 27 32 43 55 بوصة تعمل باللمس بالسعة والأشعة تحت الحمراء مصنع

March 18, 2022

أحدث حالة شركة حول 10.1 15 17 19 22 23.6 27 32 43 55 بوصة تعمل باللمس بالسعة والأشعة تحت الحمراء مصنع


نحن مصنع لتصنيع الشاشات التي تعمل باللمس ، ننتج جميع الأحجام من الصغيرة إلى الكبيرة ، سواء كانت شاشة تعمل باللمس بالأشعة تحت الحمراء أو شاشة تعمل باللمس بالسعة.تحتوي جميع شاشات اللمس لدينا على واجهة HDMI و VGA و USB تعمل باللمس.و 3M RS232.Serial Touch.

لدينا مجموعة واسعة من استخدام الشاشات التي تعمل باللمس ، ولكن معظمها موجود في ماكينات ألعاب سلوت آركيد الماهرة ، وهناك الكثير من عروض الألعاب في الصين وماكاو وفيجاس.بالنسبة إلى Fire Link ، و Dragon Link ، و Lightning Link ، و Mega Link ، و Buffalo Golds ، و Crazy Money Golds ، وكلها تعمل على شاشاتنا. ألعاب أخرى مثل Original Fire Link ، و Fusion 4 ، و Fusion 5 ، وألعاب Bally الأصلية كلها متوافقة.


هناك أيضًا شاشات تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة.يمكن تعديل الشاشات المزودة بأضواء ، وسرعة الإضاءة ووضعها عن طريق الأزرار الموجودة خلف شاشة LCD.إذا كان بعض اللاعبين لا يحبون الأضواء على الشاشات ، فهناك بعض الأزرار لإطفاء الأنوار.إذا اشتريت شاشتنا ، وإذا كنت لا تعرف كيفية إيقاف تشغيلها ، يمكنك الاتصال بخدمة ما بعد البيع الخاصة بنا وسنرسل لك بعض مقاطع الفيديو لما بعد البيع لحل مشكلتك.



الحجم الثاني هو شاشة تعمل بالأشعة تحت الحمراء مقاس 19 بوصة ، لذا فإن شاشة الأشعة تحت الحمراء مقاس 19 بوصة تحتل سوقًا كبيرًا في الولايات المتحدة وجامايكا ، وتستخدم بشكل أساسي في Life Of Luxury.ألعاب الروليت الأمريكية.عادةً ما نستخدم حاوية بالحاوية إلى الولايات المتحدة.


هناك أيضًا عملاء من أوروبا يتمتعون بدرجة عالية من الدقة في ماكينات القمار ، ويريد الكثير منهم شاشات سعوية.لذا فإن نطاق إنتاجنا الحالي للشاشات السعوية هو 19 بوصة و 22 بوصة و 23.6 بوصة و 27 بوصة و 32 بوصة و 43 بوصة.يمكن استخدام كل هذه الشاشات السعوية لألعاب ماكينات القمار الصينية والألعاب الأمريكية الأصلية.

إذا اشترى العميل شاشتنا ، فعندما اكتشف أن شاشتنا لا تتوافق مع برنامجه ، طالما أن العميل يرسل اللوحة الأم مرة أخرى ، ولم نعد برامج تشغيل ذات صلة من قبل ، ثم نحصل على اللوحة الأم للعميل ، يمكننا ذلك اجعل شاشة اللمس الخاصة بنا متوافقة مع اللوحة الأم للعبة العميل ، لأن لدينا مهندسونا يمكنهم برمجة البرامج التي تعمل مع ذلك.


الشاشة السعوية مقاس 27 بوصة تباع بشكل جيد أيضًا.خزانات المراقبة الأوروبية لها خزانات مزدوجة للشاشات.يباع هذا النوع من الشاسيه كثيرًا في أوروبا والولايات المتحدة ، 32 بوصة و 43 بوصة شاشات سعوية ، نبيع أيضًا الكثير منها ، إذا كنت تريد أن تعرف.لأي معلومات ومتطلبات شاشة تعمل باللمس.يمكنك التحدث إلينا وإرسال استفسار إلينا ، وبعد ذلك يمكننا الاتصال ، شكرًا لك على القراءة ، شكرًا لك.



 

 

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك

China 19" 23" 27" 32" 43" Monitors manufacturer
Contact Us

Contact Person : Bing

Phone Number : +86 138 0276 1770

WhatsApp : +8613802761770

Free call

10.1 15 17 19 22 23.6 27 32 43 55 Inch Capacitive And Infrared Touch Screen Factory

February 3, 2021

Latest company case about 10.1 15 17 19 22 23.6 27 32 43 55 Inch Capacitive And Infrared Touch Screen Factory


We Are A Touch Screen Manufacturing Factory, Who Produce All Sizes From Small To Large, Whether It Is Infrared Touch Screen Or Capacitive Touch Screen. all of Our touch Screen Has HDMI, VGA, USB Touch Interface. And 3M RS232. Serial Touch .

We Have A Wide Range Use Of Touch Screens, But Most Of Them Are On Slot Arcade Skilled Games Machines, .There Are A Lot Of Game Shows In China and Macau And Vegas . For Fire Link, Dragon Link, Lightning Link, Mega Link, Buffalo Golds, And Crazy Money Golds, All Of Which Work On Our Monitors.Other Games Like Original Fire Link, Fusion 4, Fusion 5, And Original Bally Games Are All Compatible.


There Are Also 10.1 Inch Monitors Touch Screens, Which Are Very Popular In The United States. The Monitors With Lights, The Speed And Mode Of The Lights All can Be Adjusted By Buttons Behind The Lcd. If Some Players Don't Like The Lights On The Monitors, There Are Some Buttons To Turn Off The Lights. If You Buy Our Monitor, And If You Don't Know How To Turn It Off, You Can Call Our After-Sales Service And We Will Send You Some After-Sales Videos To Solve Your Problem.



The Second Size Is 19-Inch Infrared Screen, So 19-Inch Infrared Screen Occupies A Large Market In The United States And Jamaica, Mainly Used On Life Of Luxury.Pog. American Roulette Games. Usually We Use Container By Container To United States.


There Are Also Customers From Europe Who Are Highly Deamnd For Slot Machines, And Many Of Them Want Capacitive Screens. So Our Current Production Range Of Capacitive Screens Is 19 ", 22 ", 23.6 "And 27", 32 "And 43". All These Capacitive Screens Can Be Used For Chinese Slot Machine Games And American Original Games.

If The Customer Buys Our Monitor, When He Find Out That Our Monitor Doesn't Match His Program,As Long As The Customer Sends Back The Motherboard, And We Have Not Made Relevant Driver Programs Before, Then We Get The Customer's Motherboard, We Can Make Our Touch Screen Compatible With The Customer's Game Motherboard.Becase We Have Our Engineers Can Program Software working With That .


The 27-Inch Capacitive Screen Is Also Selling Well. Euro Monitor Cabinets Has Dual Monitors Cabinets. This Kind Of Chassis Is Sold Quite A Lot In Europe And The United States, 32 Inch And 43 Inch Capacitive Screens, We Also Sell Quite A Lot Of Them, If You Want To Know. For Any Touch Display Information And Requirements . You Can Talk To Us And Send Us An Inquiry, And Then We Can Contact, Thank You For Reading, Thank You.



 

 

Get in touch with us

Enter Your Message